معادلة دبلوم المعهد العالي للدراسات الإسلامية

معادلة دبلوم المعهد العالي للدراسات الإسلامية. هل يمكن لتونسي الجنسية ان يترشح للمناظرة وبالتالي الدارسة في المعهد العالي للدراسات البحرية بالدار البيضاء. See more of ‎المعهد العالي للدراسات الإسلامية بالزمالك‎ on facebook.

Official Group المعهد العالى للدراسات المتطورة الهرم 193 شارع الهرم محطة التعاون الجيزة القطامية مجمع المدارس بجوار نادي الصيد والمعادى الري Giza 2021
Official Group المعهد العالى للدراسات المتطورة الهرم 193 شارع الهرم محطة التعاون الجيزة القطامية مجمع المدارس بجوار نادي الصيد والمعادى الري Giza 2021 from scontent.fymy1-1.fna.fbcdn.net
نبعت هذه المعاهد من حاجة إلى تأطير البحث العلمي في بيئة مناسبة ومخصصة له، ترعى أصالته وتطويره وآفاقه. See more of ‎المعهد العالي للدراسات الإسلامية بالزمالك‎ on facebook. يعتمد المعهد في نظام التدريس على نظام lmd.

مادة 5 تطبق تعليمات الدراسات العليا رقم (26) لسنة 1990 على الدراسة في المعهد في ما لم يرد به نص خاص في هذه التعليمات.

المعهد الوطني للاتصالات وتكنولوجيات الإعلام والاتصال. تأسس المعهد العالي للدكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية عام 2007 من ضمن معاهد الدكتوراه الثلاثة التي نشأت في الجامعة اللبنانية. تعلق النتائج على مستوى معاهد التكوين العالي شبه الطبي عبر مختلف الولايات، ويتبع النجاح في الاختبار الكتابي اجتياز اختبار شفهي. أتقدم بخالص الشكر والتقدير لإدارة اكاديمية المستقبل والمعهد العالي للدراسات التكنولوجية المتخصصة على الدعوة الكريمة لمشاركة.


0 Response to "معادلة دبلوم المعهد العالي للدراسات الإسلامية"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel