معادلة الدائرة مركزها نقطة الاصل

معادلة الدائرة مركزها نقطة الاصل. المعادلة التي تصف النقاط التي تقع على. وهي معادلة الدائرة التي مركزها نقطة الأصل ونصف قطرها نق.

الدائرة
الدائرة from www.jmasi.com
معادلة الدائرة التي مركزها نقطة الأصل ونصف قطرها نق وفي حال كون د = 0 ، هـ = 0 أي ( د ، هـ) تكون نقطة الأصل فإن معادلة الدائرة تؤول إلى س 2 + ص 2 = نق 2 معادلة الدائرة التي مركزها نقطة الأصل ونصف قطرها نق وفي حال كون د = 0 ، هـ = 0 أي ( د ، هـ) تكون نقطة الأصل فإن معادلة الدائرة تؤول إلى س2 + ص2= نق2 ستتعرف في هذا الدرس على :

معادلة الدائرة التي مركزها نقطة الأصل ونصف قطرها نق وفي حال كون د = 0 ، هـ = 0 أي ( د ، هـ) تكون نقطة الأصل فإن معادلة الدائرة تؤول إلى س2 + ص2= نق2

معادلة دائرة مركزها نقطة الاصل معادلة الدائرة المعادلة التي تصف النقاط التي تقع على. اكتب معادله الدائرة التي مركزها 0 9 وطول نصف قطرها يساوي 5، معادلة الدائرة معادلة الدائرة في حالة ان نقطة الأصل هي مركز الدائرة و نصف قطر الدائرة هو نق، ففي هذه الحالة النقطة د و ه الموجودة عند مركز الدائرة تساوى صفر و هناك نقطة تسمى (س ، ص) واقعة على حافة الدائرة فان المعادلة. سنتعلم في هذا الدرس قانون معادلة الدائرة التي مركزها نقطة الأصل ونصف قطرها نق قانون معادلة الدائرة التي.


0 Response to "معادلة الدائرة مركزها نقطة الاصل"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel