معادلة التاريخ

معادلة التاريخ. لتحويل التاريخ قم باختيار النوع الذي تريد التحويل منه سواء كان التحويل من التاريخ الميلادي او الهجري او الشمسي ومن بعد ذلك قم بتحديد التاريخ الذي تريد ان تظهر نتيجة تحويلة بعد ذلك قم بالضغط على زر تحويل وستجد نتيجة التحويل في الجدول الذي اسفل الصفحة. ويمكن أن يكون هذا المتغير خلية تحتوي على تاريخ معيّن، أو خلية تحتوي على صيغة تكون نتيجتها تاريخًا معيّنًا.

تحويل التاريخ من هجري الى ميلادي
تحويل التاريخ من هجري الى ميلادي from www.now-time.com
لمعرفة تاريخ اليوم بواسطة دالة today نكتب الصيغة التالية: يحتاج الكثير من الأشخاص إلى تحويل التاريخ الهجري إلى تاريخ ميلادي أو العكس احياناً وذلك لأغراض عديدة كتحويل شهادات الميلاد أو مواعيد السفر أو تحويل تاريخ الميلاد للتسجيل في مواقع التواصل الإجتماعي وما إلى ذلك. See full list on academy.hsoub.com

قيمة اختيارية تحدّد أي نظام ترقيم نريد استخدامه وأي يوم في الأسبوع نريد اعتباره اليوم الأول في الأسبوع.

في حالة الرغبة في الحصول على الفرق بالايام يمكن ذلك ببساطة. قيمة اختيارية تحدّد أي نظام ترقيم نريد استخدامه وأي يوم في الأسبوع نريد اعتباره اليوم الأول في الأسبوع. See full list on academy.hsoub.com في هذه الحالة يمكننا استخراج رقم الشهر لكل التواريخ في عمود منفصل، ومن ثم الوصول بسرعة إلى البيانات الخاصة بالشهر المطلوب دون الحاجة إلى التحقق من كل تاريخ على حدة.


0 Response to "معادلة التاريخ"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel