معادلة دبلوم المعهد العالي للدراسات الإسلامية

معادلة دبلوم المعهد العالي للدراسات الإسلامية. وتم معادلة وتقييم الدبلوم تقييما علميا عندما صدر قرار من السيد وزير التعليم رقم (243) بتاريخ 27/3/1988م في شأن التقييم العلمي لشهادة دبلوم المعهد العالي للدراسات الإسلامية ناصا في مادته الأولى. القيد بالمرحلة الأولى (مرحلة الدبلوم) انتظام ـ انتساب.

المعهد العالى للدراسات الاسلاميه Home Facebook
المعهد العالى للدراسات الاسلاميه Home Facebook from lookaside.fbsbx.com
اختتم الدورة عميد المعهد العالي للدراسات الإسلامية الأستاذ الدكتو. ـ بعد الاطلاع علي القانون رقم 49 لسنة 1972 في شأن تنظيم الجامعات والقوانين المعدلة له. Jan 28, 2020 · عدم معادلة post graduate certificateتخصص business and management الصادرة من university of essex بالمملكة المتحدة عام 2017م؛ كونها جزء لا يتجزأ من درجة دبلوم الدراسات العليا (post graduate diploma)، كما أنها ليس ضمن المؤهلات الدراسية الواردة في سلم المؤهلات العلمية في الإطار الوطني للمؤهلات العلمية في السلطنة.

وتم معادلة وتقييم الدبلوم تقييما علميا عندما صدر قرار من السيد وزير التعليم رقم (243) بتاريخ 27/3/1988م في شأن التقييم العلمي لشهادة دبلوم المعهد العالي للدراسات الإسلامية ناصا في مادته الأولى.

القيد بالمرحلة الأولى (مرحلة الدبلوم) انتظام ـ انتساب. معادلة دبلوم الدراسات الإسلامية التي يمنحها معهد الدراسات الإسلامية ـ ج.م.ع ـ بدبلوم الدراسات العليا (الدراسات الإسلامية) التي تمنحها الجامعات المصرية الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات رقم (49) لسنة 1972 ولائحته التنفيذية، ومن كلية دار العلوم. Jan 28, 2020 · عدم معادلة post graduate certificateتخصص business and management الصادرة من university of essex بالمملكة المتحدة عام 2017م؛ كونها جزء لا يتجزأ من درجة دبلوم الدراسات العليا (post graduate diploma)، كما أنها ليس ضمن المؤهلات الدراسية الواردة في سلم المؤهلات العلمية في الإطار الوطني للمؤهلات العلمية في السلطنة. ـ بعد الاطلاع علي القانون رقم 49 لسنة 1972 في شأن تنظيم الجامعات والقوانين المعدلة له.


0 Response to "معادلة دبلوم المعهد العالي للدراسات الإسلامية"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel